الأهلي ينفي وجود أزمة بين مارسيل كولر ورضا سليم

رضا سليم وكولر

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر لم يدخل في أي خلاف مع اللاعب رضا سليم، نافياً ما تردد عن وجود أزمة تسببت في خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش.

 وأشار المصدر إلى أن اللاعب جاهز تمامًا للمشاركة في المباريات المقبلة، وأن غيابه عن اللقاء الأخير كان ضمن خطة التدوير بين اللاعبين التي يتبعها الجهاز الفني لمواجهة ضغط المباريات المتلاحقة.

 رضا سليم جاهز للمشاركة في مباراة طلائع الجيش

رضا سليم
رضا سليم

أوضح المصدر أن رضا سليم سيكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، مشدداً على أن سياسة التدوير التي يطبقها كولر تهدف إلى الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين وتجنب الإصابات نتيجة الإرهاق. 

وأضاف أن الجهاز الفني يسعى لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباريات للحفاظ على الأداء العالي وتحقيق النتائج المرجوة وذلك بسبب ضغط المباريات.

 كولر يبدأ دراسة طلائع الجيش عبر الفيديو

في سياق آخر، بدأ المدير الفني للأهلي مارسيل كولر دراسة فريق طلائع الجيش من خلال مشاهدة تسجيلات الفيديو للمباريات السابقة للفريق المنافس. يأتي ذلك ضمن استعدادات الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على فار.كو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 تحضيرات الأهلي للمباريات المقبلة

تأتي تحضيرات الأهلي وسط ضغط كبير من المباريات، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة كولر إلى الحفاظ على أداء الفريق القوي.

وتعمل الإدارة الفنية على تقييم أداء اللاعبين باستمرار لضمان جاهزيتهم وتقديم أفضل أداء ممكن في كل مباراة. من المتوقع أن تشهد مباراة طلائع الجيش مشاركة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة أمام فار.كو، في إطار سياسة التدوير التي يعتمدها كولر.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024

يستضيف ملعب ” استاد الكلية الحربية” مباراة قوية في الدوري المصري الممتاز ( دوري نايل) بين كلا من الأهلي وطلائع الجيش، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري موسم 2024، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

⬅️ إقرأ أيضاً | موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top