تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في يورو 2024

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا امام نظيرة منتخب جورجيا في يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية.

بينما يستضيف ملعب راين انريجي استاديوم مباراة في غاية الأهمية والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا في قمة منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة بطولة يورو 2024.

تشكيلات الفِرَق: منتخب إسبانيا لكرة القدم – منتخب جورجيا لكرة القدم

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في يورو 2024

يأتي في حراسة المرمي , سيمون

بينما يأتي في خط الدفاع : ماركوكوريلا : لابورت : لي نورماند : داني كارفاخال

بينما يأتي في خط الوسط: فبيان رويز : بيدري : رودري

كما يأتي في خط الهجوم : نيوكالاس ويليامز : موراتا : لامين يامال

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024



حيث من المقرر ان تنقل مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره منتخب جورجيا غداً الأحد الموافق 30 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك في دور ال 16 من عمر المسابقه.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ترتيبات منتخب الأرجنتين لكرة القدم – منتخب بيرو لكرة القدم في كوبا أمريكا

نقدم لكم من خلال موقع (القمة24)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية والأوروبية ، الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، الدوري الالماني ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة الإنجليزي ، كأس ملك اسبانيا ، كأس إيطاليا ، كأس ألمانيا ، كأس العراق، الدوري الأوروبي ، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الافريقي، كأس أوروبا ، الدوري السعودي ، الدوري المصري، كأس مصر ، كأس السوبر المصري، كأس العالم ، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، كأس العرب.

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top