أليو بادجي يفسخ تعاقده مع بوردو وينضم لقائمة المهاجمين المتاحين مجانا

أليو بادجي يفسخ تعاقده مع بوردو وينضم لقائمة المهاجمين المتاحين مجانا
أليو بادجي يفسخ تعاقده مع بوردو وينضم لقائمة المهاجمين المتاحين مجانا

هذه المقالة تحتوي على :-

أليو بادجي يفسخ تعاقده مع بوردو وينضم لقائمة المهاجمين المتاحين مجانا

قرر نادي بوردو الفرنسي مساء أمس الخميس إنهاء رخصته الاحترافية في كرة القدم وإغلاق مركز تدريباته بعد تعرضه لأزمة مالية خانقة. هذا القرار أدى إلى فسخ تعاقده مع جميع لاعبيه، بما فيهم أليو بادجي، مهاجم الأهلي الأسبق.

قرار إشهار الإفلاس

جاء قرار نادي بوردو الفرنسي بعد تقدمه بطلب لإشهار إفلاسه بعد أيام من هبوطه من دوري الدرجة الثانية إلى الدرجة الثالثة. هذا الإجراء اتخذته إدارة النادي بسبب الأزمات المالية، والتي تفاقمت بعد انسحاب ملاك نادي ليفربول الإنجليزي من محادثات الاستحواذ.

تاريخ نادي بوردو

يعد بوردو أحد أبرز الأندية الفرنسية، حيث توج ببطولة الدوري المحلي 6 مرات، آخرها موسم 2008-2009، وبطولة كأس فرنسا 4 مرات، آخرها موسم 2012-2013. كما لعب له العديد من النجوم الفرنسيين، أبرزهم زين الدين زيدان، نجم ريال مدريد الإسباني السابق.

تفاصيل الديون والأزمة المالية

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي سيتعين عليه تقديم قائمة بجميع أصوله والتزاماته، ولا ينبغي السماح له ببيع اللاعبين خلال هذه الفترة، بعدما وصل إجمالي ديونه إلى حوالي 50 مليون يورو.

اللاعبون المتاحون للتعاقد

انضم أليو بادجي وجميع لاعبي بوردو لقائمة اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم مجانًا في الصيف الجاري. من بين هؤلاء اللاعبين المهاجم السلوفيني زان فيبوتنيك ولاعب خط الوسط الإسباني بيدرو دياز، اللذان تبلغ قيمتهما التسويقية 2.5 مليون يورو.

مسيرة أليو بادجي الكروية

انضم أليو بادجي لصفوف الأهلي في شتاء 2020 قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، ثم انتقل إلى أنقرة جوتشو التركي على سبيل الإعارة، وبعدها إلى أميان الفرنسي في صفقة بيع نهائي. انتقل إلى بوردو على سبيل الإعارة أولًا من أميان، ثم في صفقة بيع نهائي في الصيف الماضي، وخاض مع الفريق 47 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع 4 آخرين. كما خاض تجربة إعارة لغازي عنتاب التركي في الشتاء الماضي، حيث لعب 15 مباراة وأحرز هدفًا واحدًا.

اللاعب المركز القيمة التسويقية (مليون يورو)
زان فيبوتنيك مهاجم 2.5
بيدرو دياز لاعب خط وسط 2.5

 

لك أيضاً..موعد مباراة فرنسا ضد غينيا الأولمبي والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top