أول رد فعل من حسين الشحات بعد تأييد حكم حبسه في قضية الشيبي

هذه المقالة تحتوي على :-

أول رد فعل من حسين الشحات بعد تأييد حكم حبسه في قضية الشيبي

وجه النجم حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير الفريق بعد رفض محكمة جنح مستأنف مدينة نصر استئنافه على حكم حبسه لمدة سنة. يأتي هذا الحكم في إطار قضية التعدي على المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، والتي شملت أيضًا حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية.

رسالة حسين الشحات لجماهير الأهلي

عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، شارك حسين الشحات صورًا له أثناء احتفاله مع جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على سيراميكا أمس. وعلق على الصور قائلاً:

من وسطكم بدأت الحكاية ومستمرة، حكاية عشق كيان كبير وعظيم أنتم الحافز الأكبر والأهم في كل خطوة في ظهري، جمهور عظيم سند وداعم.. أنتم كل الحكاية.. شكرا جمهور الأهلي الكبير الملهم.

اعرف اكتر..

تفاصيل الحكم الصادر ضد حسين الشحات

قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بتأييد حكم «أول درجة» بحبس حسين الشحات لاعب الأهلي سنة، وإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات. القضية رقم 763 لسنة 2024 تتعلق باتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز، محمد الشيبي، المغربي الجنسية.

تأثير الحكم على مسيرة الشحات

على الرغم من تأييد الحكم، يبقى حسين الشحات أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، ويواصل تلقي دعمًا كبيرًا من جماهير النادي التي تعتبره رمزًا للإخلاص والتفاني. هذا الدعم يعزز من قوة الشحات ويحفزه لمواصلة مسيرته بنجاح وتفوق، متجاوزًا الصعوبات التي تواجهه.

لك أيضاً..قبل نتيجة الثانوية العامة.. توقعات تنسيق الجامعات الخاصة 2024 –
سجل الآن لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها رسمياً

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top