إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل قضيته حتى 22 أكتوبر: تفاصيل الجلسة المقبلة

هذه المقالة تحتوي على :-

إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل قضيته حتى 22 أكتوبر: تفاصيل الجلسة المقبلة

تصدرت قضية اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، عناوين الصحف ومحركات البحث في الأيام الأخيرة بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله على ذمة القضية التي تهمّ الرأي العام.

وتعود الحادثة إلى تصادم فتوح بشخص على طريق العلمين الجديدة، مما أدى إلى وفاة الضحية. وقد أثبتت التحقيقات أن اللاعب كان تحت تأثير مخدر الحشيش وقت الحادث.

إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية

أصدرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قرارًا ب إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل النظر في القضية إلى يوم 22 أكتوبر 2024.

ومع هذا القرار، يحق للاعب المشاركة مع فريقه، سواء داخل مصر أو خارجها، في المباريات القادمة، بما في ذلك مباراة السوبر الإفريقي ضد النادي الأهلي، وفقًا لقرار المدير الفني جوزيه جوميز.

على الرغم من إخلاء سبيله، فإن أسرة الضحية رفضت الدية الشرعية التي بلغت مليون جنيه مصري، وصرحت ابنة الضحية قائلة: “لو أبى جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن أبى أتى إلينا أربعة حتت”، مما يشير إلى رفض الأسرة لأي تسوية مادية.

تفاصيل الجلسة المقبلة

من المتوقع أن تشهد الجلسة المقبلة في 22 أكتوبر تطورات جديدة في القضية، حيث سيتم استدعاء الدكتور هاني محمد إسماعيل، مدير عام المعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي في الإسكندرية، والذي أجرى تحليل العينات الخاصة باللاعب.

كما سيتم استدعاء الدكتور جمال عبد الرازق محمد عبد العال، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، لمناقشة نتائج التحليل والكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحالة القانونية للاعب.

ومن المنتظر أن تكون الجلسة المقبلة حاسمة في تحديد مستقبل القضية، خاصة مع استكمال التحقيقات ومناقشة الشهادات الفنية المتعلقة بالحادثة.

تظل قضية اللاعب أحمد فتوح محط أنظار الجماهير المصرية، حيث ينتظر الجميع ما ستسفر عنه الجلسة المقبلة.

وفي ظل الترقب، يبقى قرار مشاركته مع نادي الزمالك بيد الجهاز الفني، فيما تتواصل المناقشات القانونية حول الحادثة المؤلمة التي هزت المجتمع المصري.

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

Picture of مصطفى حسن يوسف

مصطفى حسن يوسف

كاتب ومحرر أخبار رياضية، مؤسس ورئيس تحرير موقع القمة 24، مالك ومؤسس موقع تربل كورة الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top