إصدار Galaxy Ring: إدارة صحية يومية بأسلوب مبتكر

إصدار Galaxy Ring: إدارة صحية يومية بأسلوب مبتكر
إصدار Galaxy Ring: إدارة صحية يومية بأسلوب مبتكر

هذه المقالة تحتوي على :-

 إصدار Galaxy Ring: إدارة صحية يومية بأسلوب مبتكر

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن إطلاق جهازها الجديد Galaxy Ring، يهدف هذا الجهاز إلى تبسيط إدارة الصحة اليومية ويأتي بثلاثة ألوان أنيقة: الذهبي والفضي والأسود. بالإضافة إلى ذلك، يوفر إصدار Galaxy Ring تسعة أحجام مختلفة تتراوح من 5 إلى 13، بوزن يتراوح بين 2.3 جرام و3 جرام، مما يجعله خيارا مرنا ومناسبا لمختلف الأذواق والأحجام.

 عمر البطارية والأداء

يعتمد عمر بطارية Galaxy Ring على الحجم المختار. يمكن للموديلات ذات الأحجام من 5 إلى 11 العمل لمدة تصل إلى ستة أيام، بينما يمكن للموديلات الأكبر حجما (12 و13) العمل لمدة تصل إلى أسبوع عند الشحن الكامل. يأتي الجهاز مع صندوق شحن مخصص، مما يضمن سهولة الشحن والحفاظ على البطارية.



 مقاومة الماء والغبار

يتميز Galaxy Ring بمقاومتهُ للغبار والماء بمعيار IP68، مما يعني أنه يمكن استخدامه تحت الماء حتى عمق 100 متر. هذا يجعله مثاليا للاستخدام في مختلف الظروف البيئية، سواء أثناء السباحة أو الأنشطة الخارجية.

 المستشعرات والوظائف الصحية

يحتوي Galaxy Ring على مجموعة من المستشعرات المتقدمة مثل مقياس التسارع ومستشعر PPG لقياس معدل ضربات القلب وكاشف درجة حرارة الجسم. يمكن لهذا الجهاز مزامنة بيانات الصحة مثل نبض القلب، النوم، التنفس، والدورة الشهرية مع تطبيق Samsung Health. يعرض التطبيق درجة حيوية المستخدم ويوفر اقتراحات لتحسين الحالة الصحية.



 الميزات الإضافية

بالإضافة إلى تتبع الصحة، يدعم Galaxy Ring منبهات لمعدل ضربات القلب السريعة جدا أو البطيئة جدًا، ويحدد فئات التمارين تلقائيا، ويوفر تذكيرات للتمارين. يمكن أيضا استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لهواتف Galaxy، مما يضيف لمسة من الراحة والعملية لمستخدمي سامسونج.

 السعر والتوافر

تم تحديد سعر Galaxy Ring عند 400 دولار أمريكي، وهو متاح الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة وسيتم إطلاقه رسميا في 24 يوليو. وفقًا للبيان الرسمي، يمكن استخدام هذا الجهاز حاليا فقط مع هواتف Galaxy، ولكن من المتوقع أن تتوسع سامسونج في دعم المزيد من أجهزة Android في المستقبل. أما بالنسبة لنظام iOS، فقد تم استبعاده من نطاق الدعم في الوقت الحالي.



وفي النهاية يمثل Galaxy Ring إضافة مثيرة لمجموعة أجهزة سامسونج القابلة للارتداء، بفضل ميزاته المتقدمة وتصميمه الأنيق. مع توقعات بتوسيع دعم الجهاز لأجهزة Android الأخرى في المستقبل، Galaxy Ring سيكون خيارا مثاليا للمهتمين بإدارة صحتهم بشكل أفضل وأكثر فعالية.

اقرأ أيضاً..

إيقاف تجديد الإقامة السياحية للاجئين في مصر ورفع سعر الفيزا: قرار صادم يثير الجدل مقدمة



مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top