الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي

الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي
الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي

هذه المقالة تحتوي على :-





 

 

الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي

قررت إدارة النادي الأهلي فسخ تعاقدها بالتراضي مع مدافع الفريق محمود متولي. مما يمنحه حرية الانتقال لأي فريق آخر مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية. وجاء هذا القرار بعد أن خرج متولي من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر؛ بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، على الرغم من مشاركاته المميزة في بعض الأوقات.

التعاقد مع يوسف أيمن

وفي سياق تعزيز خط الدفاع، تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة. بينما سينضم يوسف إلى ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، لتعزيز الخيارات الدفاعية للفريق.

مسيرة محمود متولي مع الأهلي

انضم محمود متولي للأهلي قادما من الإسماعيلي في صفقة كلفت النادي 15 مليون جنيه في صيف 2019. على المستوى الدولي، شارك متولي في 19 مباراة مع منتخب مصر للشباب تحت 19 عامًا، ومباراتين مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا، كما تلقى استدعاء للمنتخب الأول، لكنه تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال التدريبات.

إحصائيات وإنجازات

شارك محمود متولي في 59 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا. توج مع الفريق ببطولة الدوري مرتين، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس السوبر المحلي ثلاث مرات، برونزية كأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

الإصابات المتكررة

بينما تعطلت مسيرة متولي مع الأهلي بسبب الإصابات المتكررة. أبرز هذه الإصابات كانت تمزق في العضلة الخلفية في مطلع موسم 2019-2020، ثم قطع في الرباط الصليبي الذي أبعده لعدة شهور. لاحقته أيضًا إصابات أخرى مثل إصابة أوتار الركبة وتمزق العضلة الضامة.

الموسم الماضي والأداء

في الموسم الماضي، شارك متولي أساسياً مع المدرب كولر الذي فضل الاستفادة من مهاراته في التمريرات القصيرة والطويلة، إلى جانب قدرته على ضربات الرأس. إلا أن الإصابات عاودته مجدداً هذا الموسم، مما أدى إلى غيابه لفترة طويلة.

الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي

لك أيضاً..مالك بيراميدز يُطيح بـ ممدوح عيد وأسطورة الأهلي البديل.. كريم حسن شحاتة يكشف

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top