القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

هذه المقالة تحتوي على :-

يكشف اليكم الان موقع القمة 24 عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد في قمة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يستعد النادي الاهلي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد

بينما يستعد الفريق الجزائري في ملعبه ووسط جماهيره املا في تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل التأهل إلى الدور القادم والمنافسة بقوة نحو لقب كأس دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة النادي الاهلي امام نظيرة شباب بلوزداد اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة من مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

بينما تذاع مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا, عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

توقيت مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

بينما تنطلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دور ال 16 في دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

Picture of كريم شعبان

كريم شعبان

كريم شعبان محرر رياضي محترف لدي موقع القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top