القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال في قمة الدوري الانجليزي 2024

هذه المقالة تحتوي على :-

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال في قمة الدوري الانجليزي 2024

في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ارسنال ضد ليفربول في قمة منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويكشف اليكم الان موقع القمة 24 عن تفاصيل مباراة ليفربول وارسنال في البريميرليج والتي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

متي موعد مباراة ليفربول وارسنال

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

بينما تنطلق موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم الاحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

بينما تبدأ مباراة ليفربول ضد ارسنال في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال 

بينما تذاع مباراة ليفربول امام نظيره ارسنال في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني 2024

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top