الهلال يضم متعب الحربي من نادي الشباب : “نام.. صحي هلالي”

هذه المقالة تحتوي على :-

في خطوة مفاجئة ومثيرة، أعلن نادي الهلال السعودي رسميا عن ضم النجم الصاعد متعب الحربي ، لاعب نادي الشباب، ليؤكد تفوقه على غريمه التقليدي النصر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصفقة كانت محط أنظار الجميع، حيث دارت منافسة شرسة بين الهلال والنصر للفوز بخدمات أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري السعودي.

الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة التواصل “إكس” لم يتأخر في مشاركة هذا الخبر مع جماهيره، حيث نشر صورة لمتعب الحربي، الظهير الأيسر البالغ من العمر 24 عاما، مع تعليق: “نام.. صحي هلالي”. هذه العبارة لم تكن مجرد إعلان، بل كانت رسالة واضحة بأن الهلال قد انتصر في هذه المباراة خارج الملعب.

الهلال يتعاقد مع متعب الحربي لاعب الشباب

الحربي، الذي تألق مع الشباب خلال المواسم الماضية، يُتوقع أن يُشكل إضافة قوية للجبهة اليسرى للهلال. الفريق الأزرق يسعى هذا الموسم للتنافس على عدة بطولات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، ووجود لاعب مثل الحربي سيعزز من قوة الفريق ويزيد من خيارات المدرب في المباريات الحاسمة.

التوقيع مع متعب الحربي يعكس استراتيجية الهلال في تعزيز صفوفه بأفضل المواهب المحلية، وتحقيق التفوق على منافسيه في السباق نحو الألقاب.

جماهير الهلال تنتظر بفارغ الصبر رؤية هذا النجم الشاب على أرض الملعب، وكل الآمال معقودة على أن يكون الحربي أحد أعمدة الفريق في الموسم الجاري والمواسم القادمة.

يبدو أن الهلال لم يكتفِ بالتعاقدات السابقة ويستمر في سياسة تعزيز فريقه بأفضل اللاعبين.

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

Picture of مصطفى حسن يوسف

مصطفى حسن يوسف

كاتب ومحرر أخبار رياضية، مؤسس ورئيس تحرير موقع القمة 24، مالك ومؤسس موقع تربل كورة الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top