برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء مدرباً للفريق

هذه المقالة تحتوي على :-

برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء مدرباً للفريق، و بحسب ما ورد من أخبار فإن إدارة برشلونة تبذل جهوداً لإقناع تشافي بالاستمرار في منصب المدير الفني. ورغم التحديات التي يواجهها النادي الكتالوني بسبب المشاكل المالية، إلا أن تشافي، أسطورة النادي، قاد الفريق للفوز بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

لكن هذا الموسم بدأ بشكل سيئ، مما دفع تشافي للإعلان عن نيته الرحيل في نهاية موسم 2023-24. وأثار هذا القرار ردود فعل متباينة، خاصة بعد سلسلة الهزائم في ديسمبر ويناير.

لكن منذ ذلك الحين، قلب برشلونة الأمور رأسًا على عقب بشكل كبير. بعد الهزيمة أمام فياريال حيث تلقت شباكهم تسعة أهداف في مباراتين، حققوا سلسلة رائعة من 11 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات.

لقد حققوا ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات، ولم تتلق شباكهم سوى سبعة أهداف خلال هذه الفترة. والجدير بالذكر أنهم تفوقوا أيضًا على ريال مدريد في الدوري خلال المباريات التسع الماضية، وإن كان ذلك بنقطتين فقط.

هذه العودة، إلى جانب الفوز على نابولي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، دفعت الشخصيات الرئيسية داخل النادي إلى محاولة إقناع تشافي بالبقاء في منصبه كمدرب.
برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء مدرباً للفريق
يحرص الرئيس جوان لابورتا ونائب الرئيس رافا يوستي على الاستمرارية في القيادة، ويبدو أن العثور على بديل مناسب لتشافي يمثل تحدياً  نظراً للقيود المالية وندرة المرشحين المتاحين.

بينما يتم ذكر أسماء مثل هانسي فليك وتوماس توخيل، فإن توفرهم وتكاليفهم المرتفعة تجعلهم خيارات أقل جدوى. ويُنظر إلى رافائيل ماركيز، وهو أسطورة أخرى للنادي يقوم حاليًا بتدريب الفريق الثاني، على أنه خليفة محتمل بسبب توافقه مع الحد الأقصى للرواتب المخفض الذي سيواجهه النادي قريبًا.

إقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الاسباني 2024

يدرك برشلونة بالفعل الحاجة إلى خفض الإنفاق بشكل كبير قبل الموسم المقبل. ولذلك، يبدو أن الإبقاء على تشافي، الذي قام بتحول ملحوظ للفريق ، يمثل أولوية لإدارة النادي الكتالوني.

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

Picture of مصطفى حسن يوسف

مصطفى حسن يوسف

كاتب ومحرر أخبار رياضية، مؤسس ورئيس تحرير موقع القمة 24، مالك ومؤسس موقع تربل كورة الرياضي.

فكرتين عن“برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء مدرباً للفريق”

  1. Pingback: موعد مباراة قادش وبرشلونة في الدوري الاسباني 2024 - القمة 24

  2. Pingback: تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني - القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top