بيراميدز يرد على بيان الأهلي: احترام للجميع رغم السباب

بيراميدز يرد على بيان الأهلي: احترام للجميع رغم السباب
بيراميدز يرد على بيان الأهلي: احترام للجميع رغم السباب

هذه المقالة تحتوي على :-

بيراميدز يرد على بيان الأهلي: احترام للجميع رغم السباب

تصريحات هاني سعيد

أوضح هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يحترم جميع الأندية وإداراتها وجماهيرها، ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة. وأكد سعيد أن النادي، على الرغم من الضغوط والسباب الذي يتعرض له اللاعبون، لا يبرر أي خروج عن النص من أي فرد من منظومة بيراميدز.

تطبيق اللوائح الصارمة

أشار هاني سعيد إلى أن نادي بيراميدز يحكمه مجموعة من المبادئ والقوانين واللوائح الداخلية التي تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة. وأضاف أن هذه اللوائح تُطبق دون استثناء، سواء كانت الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، أو لم تكن، وذلك لضمان الالتزام بالقواعد والأخلاق.

موقف الأهلي من التجاوزات

تقدم النادي الأهلي بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز بعد مباراة الأمس في بطولة الدوري. وطالب الأهلي في مذكرته باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

بيراميدز والالتزام بالمبادئ

أكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي ملتزم بتطبيق اللوائح والقوانين بكل صرامة، وأن هذه اللوائح تسري على الجميع دون أي استثناء. وشدد على أن النادي لا يتساهل مع أي تجاوزات تصدر من لاعبيه، مهما كانت الظروف.

يظل الالتزام بالقوانين والأخلاق الرياضية هو الأساس الذي تقوم عليه الأندية المحترفة، ويجب على الجميع احترامه لضمان استمرارية الرياضة في جو من الاحترام المتبادل والروح الرياضية.

لك أيضاً..ملخص مباراة الأهلي ضد بيراميدز 1-0 اليوم الاثنين 22/7/2024 الجولة 31

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top