تصريحات محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت حول الخدمة العسكرية

أدلى محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، بتصريحات هامة عبر برنامج “على مسئوليتي”، حيث أوضح موقف اللاعب من الخدمة العسكرية وكشف عن تفاصيل التحقيقات.

موقف اللاعب من الخدمة العسكرية



أوضح محمد رشوان أن اللاعب أحمد رفعت سلم نفسه للنيابة العسكرية ولم يكن هاربا من أداء الخدمة. تم التحقيق معه وحكم عليه بالسجن لمدة سنتين، ولكن بعد تقديم التماس، تم تخفيض العقوبة إلى شهرين. طلب نادي طلائع الجيش أن يتدرب اللاعب معه للحفاظ على لياقته وعمله.



التحقيقات والنتائج

أكد رشوان أن النيابة العسكرية حققت مع جميع الأطراف المعنية في القضية، موضحا أن كل ما يقال عن نادي طلائع الجيش والكابتن شوبير غير صحيح. وأقسم بالله على صحة كلامه، مؤكدًا أنه كان موجودا في القضية مع اللاعب.

الدفاع عن الحقيقة

شدد محمد رشوان على أن الله شاهد على كلامه وأنه يدافع عن الحقيقة. وذكر أن الادعاءات ضد نادي طلائع الجيش والكابتن شوبير لا أساس لها من الصحة.

رد أحمد شوبير



“أنا لست في موضع اتهام ولا أحتاج إلى الدفاع عن نفسي لأنني لم أفعل شيئًا يستوجب ذلك. أنا الآن أجمع كل ما قيل وأحذر الجميع بأنني سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تحدث عني.

أمام قضاء مصر العادل، وسأحاسب الجميع ولنا الله، وفي النهاية سنلتقي عند الله لتظهر الحقيقة. أنا مصمم على أن تتضح الحقيقة، والحمد لله أنها بدأت تتضح بالفعل.”

إقرأ أيضاً..سعر جرام الذهب في مصر اليوم 8 يوليو 2024.. تراجع الأسعار