رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف موقفه من مباراة الأهلي وبيراميدز والسبب كولر

موقف رئيس هيئة ستاد القاهرة والسبب كولر
موقف رئيس هيئة ستاد القاهرة والسبب كولر

هذه المقالة تحتوي على :-

 

رفض استضافة المباراة بسبب تصريحات كولر

أعلن وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة ، عن موقفه من استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل. في تصريحات خاصة لإذاعة “أون سبورت إف إم”، أكد عبد الوهاب رفضه استضافة المباراة بسبب تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.



رد فعل على تصريحات كولر

قال عبد الوهاب: “سأقوم بإرسال خطاب رسمي إلى إدارة الأهلي اليوم لإبلاغهم برفض استضافة المباراة بسبب تصريحات كولر”. وأضاف أن كولر انتقد أرضية ملعب ستاد القاهرة خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

خِطط الصيانة والاستعداد للموسم المقبل

أوضح عبد الوهاب أنه أبلغ رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع بغلق ستاد القاهرة الدولي يوم 26 من الشهر الجاري، لبدء أعمال الصيانة استعداداً للموسم المقبل. وأضاف: “ستاد السلام أو المقاولون العرب هما الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة”.



دحض اتهامات سوء أرضية الملعب

نفى عبد الوهاب وجود أي حفر في أرضية ستاد القاهرة، مشيراً إلى أن تصريحات كولر غير مبررة، خاصة وأن الأهلي خاض مباراة على هذا الملعب قبل ثلاثة أيام فقط. وأكد أن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، تواصل معه هاتفياً لتقديم اعتذار.

باختصار، موقف رئيس هيئة ستاد القاهرة من استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز جاء نتيجة تصريحات مدرب الأهلي، فيما تبقى البدائل المحتملة لاستضافة المباراة هي ستاد السلام أو المقاولون العرب.

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top