رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الدوريات الأوروبية تقدم شكوى ضد الفيفا

رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الدوريات الأوروبية
رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الدوريات الأوروبية

هذه المقالة تحتوي على :-

رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الدوريات الأوروبية تقدم شكوى ضد الفيفا

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين و رابطة الدوريات الأوروبية في بيان رسمي عن تقديم شكوى ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“. وذكرت الرابطتان في بيان مشترك أنهما تعتزمان التقدم بشكوى إلى المفوضية الأوروبية ضد الفيفا بسبب روزنامة المباريات الدولية.

أسباب الشكوى ضد الفيفا

أشارت “رابطة اللاعبين المحترفين” “ورابطة الدوريات الأوروبية” إلى أن روزنامة المباريات الدولية لا تراعي مصلحة اللاعبين، وتسبب مخاطر على صحتهم، خاصة مع كثرة مباريات الأندية. وأكدت الرابطتان أن الروزنامة الحالية تضع ضغوطاً كبيرة على اللاعبين، مما يؤدي إلى إجهادهم وزيادة خطر الإصابات.

زيادة المباريات في الموسم الجديد

من المقرر أن تزداد المباريات في الموسم الجديد، خاصة بعد تشريع بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، بالإضافة إلى النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا. هذه التغييرات تضيف مزيداً من الضغوط على اللاعبين، وتفاقم من المشكلات الصحية التي قد يواجهونها.

تضامن الدوريات الأوروبية

انضمت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمير ليج)، ورابطة الدوري الإسباني (الليغا)، ورابطة الدوري الفرنسي، ورابطة الدوري الألماني، ورابطة الدوري الإيطالي إلى رابطة اللاعبين المحترفين في تقديم الشكوى ضد الفيفا. هذا التضامن يعكس القلق الكبير الذي تشعر به الأندية واللاعبون حيال تأثيرات روزنامة المباريات الدولية الحالية.

لك أيضاً..موعد مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top