رنا رئيس بمسلسل جديد مع الفنانة حنان مطاوع “حياة أو موت”

رنا رئيس بمسلسل جديد مع الفنانة حنان مطاوع
رنا رئيس بمسلسل جديد مع الفنانة حنان مطاوع

هذه المقالة تحتوي على :-

تظهر رنا رئيس بمسلسل جديد خلال الفترة القادمة بجانب أعمالها أخرى، فإنها سوف تظهر أيضًا في مسلسل حياة أو موت للنجمة حنان مطاوع، والذي تدور أحداث قصته في إطار اجتماعي تشويقي.

رنا رئيس بمسلسل جديد

الفنانة رنا رئيس تنضم إلى فريق عمل مسلسل حياة أو موت الذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة حنان مطاوع، وهي تظهر في المسلسل بدور شقيقتها، والتي تكون مريضة نفسيًا؛ حيث إنها تعاني من اضطرابات نفسية.

إن مسلسل حياة أو موت يعرض على مدار عشرة حلقات، وهو مسلسل من بطولة حنان مطاوع، وينضم إليها كلًا من أحمد الرافعي ومحمد علي رزق وسلوى عثمان ورنا رئيس، وهو من إخراج هاني حمدي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

أعمال رنا رئيس القادمة

تظهر رنا رئيس بمسلسل جديد في أكثر من عمل مختلف، ومنها مسلسل “انترفيو”، والذي سوف يعرض على منصة واتش ات خلال الفترة القادمة، ويعرض على مدار 10 حلقات، وينضم إليها كلًا من خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام ، وحازم إيهاب، ومحمد العمروسي، وسارة نور.

كذلك مسلسل “روح جدو”، والذي يدور في إطار اجتماعي فانتازي يعرض على مدار ثمانية حلقات، وتجسد رنا رئيس دور دكتورة في المسلسل وخطيبة إسلام إبراهيم، ويشاركها كلًا من انتصار، وحجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي.

بالإضافة إلى مسلسل “للأذكياء فقط، والذي قد اقتربت من تصويره وكان قد تم تأجيله من موسم رمضان السابق، وهو مسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يعرض على مدار خمسة عشر حلقة، ويشارك به كلًا من كريم عفيفى، وحمدى الميرغنى، وريم سامى، ومحمود البزاوي، وأوتاكا.


اقرأ أيضًا: مسلسل حياة أو موت … انطلاق تصوير حنان مطاوع لمسلسلها قريبًا

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top