سجن يو آه إن … سجن الممثل الكوري يو آه إن بطل مسلسل Hellbound

سجن يو آه إن … سجن الممثل الكوري يو آه إن بطل مسلسل Hellbound
سجن يو آه إن … سجن الممثل الكوري يو آه إن بطل مسلسل Hellbound

هذه المقالة تحتوي على :-

تداول مؤخرًا خبر سجن يو آه إن الذي قام ببطولة مسلسل نتفليكس الشهير Hellbound، وذلك بتهمة تعاطي المخدرات واستخدامه بطرق غير قانونية، مما أنتهى بقرار حكم سجنه لمدة سنة.

سجن يو آه إن

أصدرت المحكمة الابتدائية يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري الحكم بالسجن لمدة عام على الممثل الكوري الجنوبي “يو آه إن” وحجزه بالمحكمة، وذلك بتهمة تعاطي المخدرات؛ حيث إنه اتهم باستعمال للبروبوفول بطريقة غير قانونية لـ 181 مرة خلال عامي 2020 و2022، وهو عبارة عن مخدر طبي، وقد برر يو آه إن ذلك بقيامه بالعمليات التجميلية، واتهم أيضًا بتعاطي الماريجونا خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في يناير من عام 2024.

نذكر أن يو آه إن قد اتهم كذلك بشراء ما يقارب عدد 1100 حبوب منومة، وذلك عن طريق وصفات طبية مكتوبة لأشخاص آخرين، وذلك خلال عام 2021 حتى عام 2023.

من جانبه نذكر أن وكلاء النيابة كانوا قد طالبوا بالسجن ليوه آه إن لمدة أربعة أعوام، لكن رفضت المحكمة الاقتراح مبررة ذلك بما عانى منه الممثل من اكتئاب في حياته لمدة طويلة، وخلال جلسة الاستماع عبر يو آه إن عن ندمه لما فعله قائلًا: “مهما كان نتيجة الحكم فسوف أرد الجميل لأولئك الذين اعتنوا بي حتى أصبح أكثر صحة وأكثر صدقا وسأعيش حياتي كشخص يمكنه المساهمة في المجتمع”.

آخر أعمال يو آه إن 

في صدد تداول خبر سجن يو آه إن نعرض أبرز أعمال الفنية، وأهمها مسلسل Hellbound الذي عرض على منصة نتفليكس في عام 2021، وحقق نجاحًا واسعًا حينها، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الأخرى، منها Chicago Typewriter في عام 2017، وDescendants of the Sun في عام 2016، وDiscovery of Love في عام 2014، وغيرها من الأعمال الأخرى.


اقرأ أيضًا: باري كيوجان ببيكي بلايندرز … باري كيوجان في فيلم Peaky Blinders

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top