صدمة كبيرة للمنتخب الأولمبي بفرنسا وشكوك حول مشاركة الجوكر

صدمة كبيرة للمنتخب الأولمبي بفرنسا وشكوك حول مشاركة الجوكر
صدمة كبيرة للمنتخب الأولمبي بفرنسا وشكوك حول مشاركة الجوكر

هذه المقالة تحتوي على :-

صدمة كبيرة للمنتخب الأولمبي بفرنسا وشكوك حول مشاركة الجوكر

تحوم الشكوك حول قدرة أحمد نبيل كوكا، لاعب المنتخب الأولمبي، على المشاركة في الأولمبياد بشكل عام وفي دور المجموعات بشكل خاص بعد إصابته في معسكر الفراعنة الذي أقيم في مدينة بوردو الأسبوع الماضي.

علم موقع “القمة 24” أن أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة أوكرانيا، وهو الآن في مرحلة التأهيل. سيتم حسم موقفه خلال الساعات المقبلة، حيث من الممكن أن يتم استبداله بلاعب آخر من القائمة الاحتياطية التي أعدها المدير الفني ميكالي.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

جاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كما يلي:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا
  • خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس، أحمد سيد عبدالنبي، محمد مغربي
  • خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، أحمد نبيل كوكا
  • الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو

انضم الثنائي محمد النني وأحمد سيد زيزو إلى قائمة المنتخب، بعد رفض الأهلي انضمام محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، ورفض بيراميدز انضمام مصطفى فتحي.

استعدادات المنتخب الأولمبي

يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته القوية استعدادًا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. يلتقي المنتخب مع جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

سيطر الحماس والإصرار على أداء اللاعبين خلال التدريبات، حيث اتسمت الأجواء بالروح القتالية والتركيز على تنفيذ تعليمات المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

الاجتماعات التنسيقية

عقد بيدرو، المنسق العام للمجموعة الثالثة، اجتماعًا تنسيقيًا مع الجهاز الإداري والإعلامي للمنتخب الأولمبي لكرة القدم. حضر الاجتماع محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب، وياسر عبد العزيز، المنسق الإعلامي، وأحمد إيهاب الإداري.

تم مناقشة مختلف شئون المنتخب، وتم الاتفاق على إقامة التدريبات يوميًا الساعة السادسة مساءً، وهو نفس موعد المباراة الأولى. كما تقرر فتح التدريب لوسائل الإعلام قبل 15 دقيقة من بدء التدريب الختامي يوم الثلاثاء.

سيُسمح للمدرب وثلاثة لاعبين بإجراء مقابلات إعلامية مع مختلف وسائل الإعلام، مع ضرورة تواجد المدير الفني أو المدرب المساعد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بساعة. يتوجب على الفريق الوصول قبل المباراة بساعة ونصف، وبدء التسخين قبل المباراة بنحو 50 دقيقة.

يخوض المنتخب الأولمبي هذه البطولة بمعنويات عالية وتطلعات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المصرية. تُعد المشاركة في الأولمبياد فرصة هامة للاعبين الشباب لإبراز مواهبهم على المستوى الدولي واكتساب الخبرات من خلال مواجهة منتخبات قوية من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً..صدمة كبيرة للمنتخب الأولمبي بفرنسا وشكوك حول مشاركة الجوكر

تعرف علي سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم في مصر الاثنين 22-7-2024

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top