عصام عمر يدعم فلسطين … عصام عمر يرفع علم فلسطين بمهرجان فينسيا السينمائي

عصام عمر يدعم فلسطين … عصام عمر يرفع علم فلسطين بمهرجان فينسيا السينمائي
عصام عمر يدعم فلسطين … عصام عمر يرفع علم فلسطين بمهرجان فينسيا السينمائي

هذه المقالة تحتوي على :-

انتشرت صورًا مؤخرًا لعصام عمر يدعم فلسطين فيها، والتي قد التقطت من السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 81، حيث إنه يعرض به فيلمه “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”.

عصام عمر يدعم فلسطين

نشر الفنان الشاب عصام عمر على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له، والتي كان يظهر بها على السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي المقام في الوقت الحالي، وكان يرفع علم فلسطين؛ إذ إنه كان يضع دبوس على بدلته التي كان يرتديها، وعلق عليها قائلًا: “أحلى صورة في حياتي، علشان فلسطين فيها”.

جاءت التعليقات على ذلك المنشور جميعها دعمًا له وللقضية الفلسطينية، حيث إن الفنانة آية سماحة قد علقت قائلة: “فخر العجوزة ومصر كلها”، كذلك قد علق العديد من الفنانين الآخرين، منهم الفنان أحمد بهاء والفنان علي صبحي.

فيلم عصام عمر في مهرجان فينسيا

يذكر أن حضور عصام عمر في مهرجان فينسيا السينمائي والذي ظهر به عصام عمر يدعم فلسطين بشكل واضح كان لعرض فيلمه “البحث عن منفض لخروج السيد رامبو”؛ إذ إنه كان قد عرض أمس واليوم صباحًا، وذلك على مدار ثلاثة عروض، العرض الأول كان أمس الساعة الثانية ونصف مساءً، وهو عرض خاص بالصحافة وصناع الأفلام، والعرض الثاني كان في اليوم ذاته في تمام الساعة التاسعة مساءً، أما العرض الثالث فكان اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا في قاعة SALA GIARDINO.

من جانبه نذكر أن صناع فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” حرصوا على إحضار الكلب الذي ظهر في الفيلم في العرض الخاص بالفيلم في مهرجان فينسيا الدولي، وقد التقطت صورًا لصناع العمل مع الكلب في المهرجان.


اقرأ أيضًا: جورج كلوني: أجور فيلم Wolfs لي ولبراد بيت أقل من 35 مليون دولار

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top