عمر أفندي 11 … أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي لأحمد حاتم

عمر أفندي 11 … أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي لأحمد حاتم
عمر أفندي 11 … أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي لأحمد حاتم

هذه المقالة تحتوي على :-

تصدرت حلقة عمر أفندي 11 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك منذ بدأ المسلسل الذي نال إعجاب المشاهدين، وأصبح يتابعه الكثير من الأشخاص خلال تلك الفترة؛ بسبب قصته المميزة وأحداثه الشيقة.

عمر أفندي 11

شهدت حلقة مسلسل عمر أفندي 11 مشاهدات عالية؛ حيث إن الجمهور قد ارتبط بالمسلسل منذ بدايته؛ وذلك بسبب قصته المميزة التي تدور حول عمر أفندي، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، والذي عاد إلى عام 1943 من عصره الحالي، وبدأ في التعرف على بعض الأسرار، ويبدأ عمر أفندي في التعرف على بعض التفاصيل التي تخص تاريخ والد حماه.

تبدأ أحداث الحلقة 11 بإيجاد عمر أفندي للطفل شافعي، والذي يعلم فيما بعد بأنه والد حماه، وكان يحاول مساعدته في التوقف عن السرقة إلى أن يعلم بالأمر، ويذكر بأنه كان السبب وراء كل الصعوبات التي مر بها في حياته، ولهذا يقرر عمر أفندي أن ينتقم ويعاقبه؛ بسبب ما كان يقوله له والد زوجته بأن والده كان ابن باشوات، ولهذا يذهب إلى والد زوجته ويواجهه بالحقيقة، وأن والده كان يسرق وليس من البشوات.

من جانبه لا يوافق الضابط الإنجليزي جاك على عرض “أباظة” له، ويقول له عن رغبته في الحصول على مساعدته للقبض على “الشبح”، ومن جانب آخر ينجح “شلهوب” في القبض على إحدى الفدائيين، والذي يشك في كونه هو الشبح الذي يبحث عنه.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة الرابعة مساءً على منصة شاهد في آي بي، ويعرض على قناة أون في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً.

أبطال مسلسل عمر أفندي

إن مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، وينضم إليه كلًا من رانيا يوسف، وآية سماحة، ومصطفى أبو سريع، وميمي جمال، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ومن تأليف مصطفى حمدي.


اقرأ أيضًا: أمير كرارة خارج السباق الرمضاني لعام 2025

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top