محمد الشيبي يرد بسخرية على جماهير الأهلي عبر إنستجرام

محمد الشيبي يرد بسخرية على جماهير الأهلي عبر إنستجرام
محمد الشيبي يرد بسخرية على جماهير الأهلي عبر إنستجرام

هذه المقالة تحتوي على :-

محمد الشيبي يرد بسخرية على جماهير الأهلي عبر إنستجرام

الشيبي يسخر من جماهير الأهلي

سخر اللاعب المغربي محمد الشيبي، نجم نادي بيراميدز، من الهتافات التي وجهتها له جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضه للطرد نتيجة تدخله العنيف على قدم حسين الشحات، لاعب الأهلي، خلال المباراة الأخيرة بين الفريقين.

تفاصيل المباراة والأزمة

حقق الأهلي فوزاً مهماً على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين. ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. وشهدت المباراة أزمة كبيرة عندما تدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات. مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

لك أيضاً..ملخص مباراة الأهلي ضد  بيراميدز1-0 اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024

رد الشيبي عبر إنستجرام

عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، نشر محمد الشيبي عدداً من الفيديوهات التي تتناول التجاوزات والهتافات المسيئة التي تعرض لها من جماهير الأهلي خلال المباراة. وأكد الشيبي أن هذه الإساءات ليست الأولى. وكان  تعرض لها أيضاً في مباراة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي. وتكررت في مباراة الدور الثاني على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

الصور من الاستوري

تعليق الشيبي على الإساءات

استخدم محمد الشيبي خاصية “الاستوري” على إنستجرام للرد على جماهير الأهلي. قائلاً بسخرية: “في ستاد القاهرة الدولي وفي ملعب الدفاع الجوي ظهرت القيم والأخلاق”.

الأثر والتفاعل

أثار تعليق الشيبي وتفاعله مع جماهير الأهلي جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي. تباينت ردود الفعل بين مؤيدين ومعارضين لطريقة الرد. ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول هذا الموضوع في الأيام القادمة.

 

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top