مسلسل حياة أو موت … انطلاق تصوير حنان مطاوع لمسلسلها قريبًا

مسلسل حياة أو موت … انطلاق تصوير حنان مطاوع لمسلسلها قريبًا
مسلسل حياة أو موت … انطلاق تصوير حنان مطاوع لمسلسلها قريبًا

هذه المقالة تحتوي على :-

يعد مسلسل حياة أو موت هو إحدى المسلسلات التي سوف تعرض ضمن قائمة مسلسلات الأوت أوف سيزون، وسوف يعرض على واحدة من المنصات الإلكترونية الشهيرة، وهو من بطولة حنان مطاوع.

مسلسل حياة أو موت

من المقرر أن تبدأ الفنانة حنان مطاوع تصوير مسلسلها الجديد “مسلسل حياة أو موت” خلال الفترة القادمة، والذي سوف يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك في موسم الشتاء الأوت أوف سيزون.

يذكر أن مسلسل حياة أو موت يتكون من عشرة حلقات، وهو من بطولة حنان مطاوع، ووليد فواز، ويصاحبهما كلًا من أحمد الرافعي ومحمد علي رزق وسلوى عثمان ورنا رئيس، وهو من إخراج هاني حمدي، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث مسلسل حياة أو موت في إطار اجتماعي تشويقي.

من جانبه نذكر مسلسل “تقاطع طرق”، والذي تحضر له الفنانة حنان مطاوع أيضًا، ويشاركها الفنان سامي الشيخ، وهو مسلسل من إخراج أحمد حسن، ومن تأليف حاتم حافظ، وإنتاج شركة أروما، وما زال يتم التعاقد مع الفنانين المرشحين للعمل، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال مسلسل حنان مطاوع

إن آخر عمل للفنانة حنان مطاوع هو مسلسل “صورة وصوت”، وكان يشاركها في المسلسل كلًا من مراد مكرم ونجلاء بدر ووليد فواز وعمرو وهبة ووليد فواز وولاء الشريف وهاجر عفيف وصدقي صخر وأحمد ماجد وإيمان الشريف ورامي الطمباري وعماد صفوت وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمود عبد التواب.، وكان المسلسل يتناول العديد من القضايا الهامة وتأثير  الذكاء الاصطناعي على المجتمع وتأثير الإنترنت كذلك على الناس.


اقرأ أيضًا: عمر أفندي 11 … أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي لأحمد حاتم

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top