موعد طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور

موعد طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور
موعد طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور

هذه المقالة تحتوي على :-

أعلنت منصة يانجو عن موعد طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور، والذي سوف يعرض على المنصة خلال الفترة القادمة، وهو يعد أول بطولة له في الدراما التلفزيونية، ويشاركه في المسلسل مجموعة من الفنانين الذين سوف يتم الإعلان عنهم قريبًا.

موعد طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور

من المقرر طرح مسلسل ديبو لمحمد أنور في يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري؛ حيث إنه يستمر تصوير حلقات المسلسل حتى الآن، وهو مسلسل رعب كوميدي يدور في إطار تشويقي يعرض على مدار اثنى عشر حلقة على منصة Yango Play، وهو يعد البطولة الأولى لمحمد أنور في الدراما التلفزيونية، ويذكر أن المنصة قد قامت كذلك بطرح البوستر التشويقي للمسلسل، والذي كان يظهر به محمد أنور وهو يقود دراجة نارية.

يشارك في مسلسل ديبو لمحمد أنور عدد من النجوم وضيوف الشرف الذين سوف يتم الكشف عنهم قريبًا، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وهو من إنتاج شركة S Productions للمنتجة سالي والي.

متدور أحداث المسلسل حول شاب مهمل يعرف باسم “ديبو”، والذي يجسد شخصيته “محمد أنور”، وهو يحتاج إلى الذهاب للعمل في إحدى الفنادق عن طريق مكتب للتوظيف، وذلك من أجل التخلص من الديون المتراكمة عليه، ويعلم بعدها أنه مخصص للحيوانات، فتبدأ جميع الأحداث تتغير بالكامل.

آخر أعمال محمد أنور 

عرض لمحمد أنور مؤخرًا فيلم في السينما تحت اسم “جوازة توكسيك”، والذي يدور في إطار كوميدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا، وينضم إليه في الفيلم كلًا من الفنانة ملك قورة، وهيدي كرم، وتامر هجرس، وليلى علوي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


اقرأ أيضًا: عبادي الجوهر يحيي حفل اليوم الوطني السعودي

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top