مفاجآت” مدرب صن داونز يقترب من تدريب الوداد المغربي

هذه المقالة تحتوي على :-

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدرب الجنوب افريقي رولاني موكينا مدرب صن داونز السابق من تدريب نادي الوداد البيضاوي المغربي

وأعلن نادي صن داونز الجنوب افريقي في الأسابيع القليلة الماضية رحيله مدربه الوطني رولاني موكينا.

ويأتي ذلك بعد خروج صن داونز للمرة الثانية على التوالي من دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومنهم كانت امام الوداد المغربي والترجي التونسي الموسم الماضي.

وترغب إدارة نادي الوداد الرياضي في التعاقد مع المدرب الجنوب افريقي رولاني موكينا ليتولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعيش نادي الوداد حاله استياء شديدة هذا الموسم حيث تأكد عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بسبب احتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

اقتراب رولاني موكينا من تدريب الوداد المغربي

ووفقاً للتقرير المسربة داخل نادي الوداد البيضاوي المغربي ان مسؤولي إدارة النادي فتحت مفاوضات مع رولاني موكينا مباشرة بعدما رحل عن تدريب صن داونز الجنوب افريقي.




وذلك تسعي إدارة نادي الوداد في إقناع موكينا بمشروع النادي والتوقيع معه على عقد تدريب الفريق.

واضافت التقارير,, ان رولاني موكينا ابدي موافقته على تدريب هذا النادي, والذي يعد من أفضل الفرق داخل قارة أفريقيا, ويخططون مسؤولي الفريق في تجهيز العقود من اجل الإعلان بشكل رسمي عن تولي موكينا مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024

نقدم لكم من خلال موقع (القمة24)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية والأوروبية ، الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، الدوري الالماني ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة الإنجليزي ، كأس ملك اسبانيا ، كأس إيطاليا ، كأس ألمانيا ، كأس العراق، الدوري الأوروبي ، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الافريقي، كأس أوروبا ، الدوري السعودي ، الدوري المصري، كأس مصر ، كأس السوبر المصري، كأس العالم ، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، كأس العرب.

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

Picture of كريم شعبان

كريم شعبان

كريم شعبان محرر رياضي محترف لدي موقع القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top