ملخص مباراة الأهلي ضد بيراميدز 1-0 اليوم الاثنين 22/7/2024 الجولة 31

ملخص مباراة الأهلي ضد بيراميدز 1-0 اليوم الاثنين 22/7/2024 الجولة 31
ملخص مباراة الأهلي ضد بيراميدز 1-0 اليوم الاثنين 22/7/2024 الجولة 31

هذه المقالة تحتوي على :-

ملخص مباراة الأهلي ضد بيراميدز 1-0 اليوم الاثنين 22/7/2024 الجولة 31

أقيمت مباراة قوية بين فريقي الأهلي وبيراميدز اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي. انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً وكان معلق المباراة مؤمن حسن.

الشوط الأول: بداية حماسية وإنذارات عديدة

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث شهدنا تبادل للكرات والهجمات من الطرفين. وفي الدقيقة 18، تلقى محمد عبد المنعم بطاقة صفراء نتيجة تدخل قوي. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق وسام أبو علي من هجمة مرتدة، بعد تمريرة حاسمة من إمام عاشور.

شهد الشوط الأول أيضاً عدة إنذارات أخرى، حيث تلقى محمود مرعي بطاقة صفراء في الدقيقة 33، وأتبعه زميله أحمد توفيق ببطاقة أخرى في الدقيقة 43. قبل نهاية الشوط الأول، حصل فيستون ماييلي على بطاقة صفراء في الدقيقة 47، وتلقى إمام عاشور بطاقة صفراء في الدقيقة 48، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0 على بيراميدز.

الشوط الثاني: انحصار اللعب وسط الملعب وتبديلات حاسمة

في بداية الشوط الثاني، انحصرت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين. حصل خالد عبد الفتاح من الأهلي على بطاقة صفراء في الدقيقة 51. شهدت الدقيقة 62 أول تبديل في المباراة، حيث خرج مصطفى فتحي ودخل زلاكة، وخرج أحمد توفيق ودخل كريم حافظ لفريق بيراميدز.

كادت بيراميدز أن تعدل النتيجة في الدقيقة 63 عندما أضاع زلاكة فرصة خطيرة بعد عرقلة إمام عاشور لمنع الهجمة المرتدة. تلقى وليد الكرتي بطاقة صفراء في الدقيقة 67، وأجرى الأهلي تبديلًا بخروج إمام عاشور ودخول محمد مجدي أفشة في الدقيقة 68. بيراميدز أيضاً أجرت تبديلات بدخول رمضان صبحي وخروج إبراهيم بلاتي توريه، ودخول أسامة جلال وخروج محمد مرعي في الدقيقة 69.

اللحظات الحاسمة والطرد

في الدقيقة 80، حصل محمد الشيبي على بطاقة حمراء بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب تدخله العنيف على حسين الشحات. بعد الطرد، أجرى بيراميدز تبديلًا بخروج فخري لاكي ودخول محمود دونجا في الدقيقة 83، بينما أجرى الأهلي تبديلًا بخروج حسين الشحات ودخول عمرو كمال في الدقيقة 86.

في الدقيقة 89، تلقى خالد عبد الفتاح بطاقة صفراء ثانية وتم طرده من الملعب بعد عرقلة زلاكة. واختتمت المباراة ببطاقة صفراء لمروان عطية في الدقيقة 93 وتبديلين للأهلي بخروج وسام أبو علي ورضا سليم ودخول محمود كهربا وأليو ديانج في الدقيقة 95.

نهاية المباراة: فوز الأهلي واستمرار سلسلة الانتصارات

انتهت المباراة بفوز الأهلي 1-0 على بيراميدز، ليكمل الأهلي مسيرته بـ 15 فوزًا متتاليًا ويصل إلى النقطة 66 مع بقاء 8 مباريات مؤجلة.

لك أيضاً..جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2023/2024

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

عن المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top