ملخص مباراة المغرب اليوم وأوكرانيا 1-2

ملخص مباراة المغرب اليوم وأوكرانيا 1-2
ملخص مباراة المغرب اليوم وأوكرانيا 1-2

هذه المقالة تحتوي على :-

ملخص مباراة المغرب اليوم وأوكرانيا 1-2

بداية المباراة

في تمام الساعة السادسة مساءً، انطلقت مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 ضمن الجولة الثانية على ملعب جوفروا غياش اليوم السبت 27-7-2024.

الشوط الأول من مباراة المغرب ضد أوكرانيا

بدأت المباراة بحماس من الفريقين ومحاولات لمعرفة أسلوب لعب كل فريق. مرت أول ربع ساعة والنتيجة لا تزال كما هي. في الدقيقة 22، سجل دميترو كريسكيف هدفًا لأوكرانيا. وحصل دانيلوسيكان على بطاقة صفراء في الدقيقة 34، بينما حصل أمير ريتشاردسون من المغرب على بطاقة صفراء في الدقيقة 37. انتهى الشوط الأول بتقدم أوكرانيا بهدف نظيف بعد خمس دقائق من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بقوة من المنتخب المغربي وضغط كبير على المنتخب الأوكراني. حصل مكسيم كلان من أوكرانيا على بطاقة صفراء في الدقيقة 52، تلاه فولوديمير الذي حصل على بطاقة حمراء بعد العودة إلى تقنية VAR في الدقيقة 63.

سجل سفيان رحيمي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 64. سيطر المنتخب المغربي على اللقاء وأضاع عدة فرص للتقدم. بينما أجرت أوكرانيا تبديلات بدخول كراسنوبير وخروج دانيلوسيكان، ودخول أوشيريكتو وخروج ماكسيم براغارو، ودخول تالو فيروف وخروج دميترو كريسكيف في الدقيقة 65.

في الدقيقة 69، كانت السيطرة مغربية على وسط الملعب. أجرت المغرب تبديلًا بدخول كيشتا وخروج مهدي بوكامير في الدقيقة 74، بينما أجرت أوكرانيا تبديلًا بدخول سيش وخروج أولكسند مارتينيوك في الدقيقة 74.

اللحظات الحاسمة

استمر الضغط المغربي مع إضاعة الفرص. أجرت أوكرانيا تبديلًا آخر بدخول فيدور وخروج ميكولا ميخا يلينكو. حصل إيليا كروبسكي من أوكرانيا على بطاقة صفراء. بينما أجرت المغرب تبديلات بدخول أخوماش وخروج إلياس بن صغير، دخول موهوب وخروج سفيان رحيمي، ودخول نقاش وخروج أسامة العزوزي في الدقيقة 87. حصل أوليكسي سيش من أوكرانيا على بطاقة صفراء في الدقيقة 90.

الوقت بدل الضائع والنهاية

أُضيف عشر دقائق وقت بدل ضائع. في الدقيقة 99، سجل المنتخب الأوكراني هدفًا قاتلًا من هجمة مرتدة استغلها اللاعب إيجور كراسنوبير بتمريرة حاسمة من فيدور. انتهت المباراة بفوز المنتخب الأوكراني على المنتخب المغربي بنتيجة 2-1.

وهذا كان ملخص مباراة المغرب اليوم وأوكرانيا 1-2

لك أيضاً..موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة الودية والقنوات الناقلة 

 

 

مقالات ذات صله

كاتب المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24 | Alqima24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top