إضافة المكرونة على بطاقة التموين.. اعرف أسعار التموين يوليو 2024

إضافة المكرونة على بطاقة التموين.. اعرف أسعار التموين يوليو 2024

إضافة المكرونة على بطاقة التموين، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير السلع الأساسية للمستفيدين من بطاقات التموين ضمن مقررات شهر يوليو 2024.

في خطوة تهدف إلى دعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم، وأكدت الوزارة أن المكرونة ستكون متاحة بسعر 7.75 جنيه للكيس بوزن 400 جرام، ضمن هذه المقررات.

إضافة المكرونة على بطاقة التموين

جاءت هذه الخطوة في إطار سياسة الوزارة لضمان توفير السلع الأساسية بجودة عالية وأسعار مناسبة لأصحاب بطاقات التموين. ويتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة، مما يساعد على تلبية احتياجات المواطنين الأساسية وتعزيز الأمن الغذائي.

في سياق متصل، بدأت الأجهزة الرقابية بوزارة التموين بمتابعة الأسواق للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية للمواطنين.

وتشدد الوزارة على التصدي لأي محاولات تهدف للإضرار بحقوق المستهلكين، سواء كان ذلك من خلال احتكار السلع أو رفع الأسعار بشكل غير مبرر.

وأوضحت الوزارة أنها تعمل بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان استقرار الأسواق وتوفير السلع بأسعار عادلة. وأشارت إلى أهمية دور المواطنين في الإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات قد تؤثر على حقوقهم كمستهلكين، وذلك عبر الخطوط الساخنة المخصصة لتلقي الشكاوى والاستفسارات.

تأتي هذه الإجراءات في وقت تواجه فيه الأسواق ضغوطاً متزايدة بسبب التغيرات الاقتصادية العالمية.

وتسعى وزارة التموين جاهدة إلى توفير السلع الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الاستقرار في السوق المصري.

إقرأ أيضاً | أسعار السجائر في مصر اليوم الإثنين 8 يوليو 2024، بعد الزيادة

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top