ازمة رخصة  نادي الزمالك وموقفه من لعب مباراة السوبر الافريقي

نادي الزمالك

 لا تزال ازمة رخصة نادي الزمالك قائمة، ومنح الاتحاد الافريقي لكرة القدم “CAF” مهلة تصب في مصلحة القلعة البيضاء حتي الجمعة الموافق 5 يوليو القادم، وذالك لـ توصل إلى حل نهائي لحل الأزمة.



موقف نادي الزمالك من المشاركة في السوبر الافريقي 

 

اعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك وهو عضو في مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن مباراة السوبر الافريقي القادمة ضد الاهلي ليس لها علاقة بالرخصة الجديدة، وأن المباراة متعلقة بالرخصة القديمة المنسوبة الي بطولة الكونفدرالية السابقة.

 

سبب ازمة نادي الزمالك وعدم تجديد الرخصة من CAF

وكان قد حصل لاعب نادي الزمالك السابق المغربي خالد بو طيب علي حكم نهائي لصالحه، وهي بالحصول علي مستحقاته المتأخرة، وحصل المغربي بو طيب علي حكم نهائي لمستحقاته المتأخرة البالغة 2مليون و400 الف دولار المكلف دفعها من القلعة البيضاء وانهاء الازمة.

 

من بديل نادي الزمالك في السوبر الافريقي؟

حل فريق نهضة بركان المغربي مكان الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي 2024، وذلك بعد استبعاد الزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.

تأهل نهضة بركان إلى السوبر الأفريقي بصفته وصيف بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام مازيمبي الكونغولي.

ستقام مباراة السوبر الأفريقي بين نهضة بركان والنادي الأهلي المصري في 24 سبتمبر 2024، في ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

أثار استبعاد الزمالك من السوبر الأفريقي جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية المصرية، حيث اعتبر البعض أن القرار ظالمًا، بينما رأى آخرون أنه ضروري لضمان تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة للبطولات الأفريقية.



موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2024

يستضيف ملعب ” استاد الجيش ببرج العرب” مباراة قوية في الدوري المصري الممتاز ( دوري نايل) بين كلا من الزمالك وفاركو، يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدوري المصري موسم 2024، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة اليوم في الدوري المصري 2024

 

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top