الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي غدا بسبب عدم تكافؤ الفرص

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي غدا بسبب عدم تكافؤ الفرص

أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً أكد فيه علمه التام بشغف جماهيره العظيمة باللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، وتقديره العميق للمنافسة الشريفة التي لطالما كانت شعار النادي على مدى أكثر من قرن.

وأوضح البيان أن هناك ظروفاً قهرية تمنع الفريق من المشاركة في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً بسبب غياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي تقوم عليه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتعهدت إدارة النادي بالعودة قريباً إلى المنافسات الكروية الشريفة في الدوري المصري، مشيدةً بجهود كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر. وأعربت الإدارة عن أسفها العميق لعدم قدرتها على التواجد في الملاعب في هذه الفترة، متقدمةً بالشكر الجزيل للجماهير على تفهمهم ودعمهم المستمر.

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي غدا بسبب عدم تكافؤ الفرص

من المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الغد الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، سجل هجوم نادي الزمالك 31 هدف واستقبل دفاعه 19 هدف.

آخر مباراة خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كانت مباراة فاركو المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على فاركو بنتيجة هدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً | موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2024

جوجل نيوز  | لمتابعة المزيد من الاخبار يمكنك الانضمام الينا عبر تطبيق جوجل نيوز من هنا 

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top