القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة امام نظيره سيلتا فيغو في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم 2023/2024.

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

بينما تنطلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الليجا.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام نظيره سيلتا فيجو في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

حيث من المقرر ان تذاع مباراة برشلونة امام نظيره سيلتا فيجو في منافسات بطولة الدوري الاسباني عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top