القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة فالنسيا في الليجا.

حيث يستضيف ملعب ميستايا مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في قمة منافسات بطولة الدوري الاسباني 2024.

بينما يدخل نادي ريال مدريد تلك المباراة متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة من 26 مباراة ويستعد الملكي لتلك المباراة بكل قوة وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجة إيجابية والانفراد بصدارة الليجا.

كما يدخل فريق فالنسيا تلك المواجهة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة ويحتل فالنسيا المركز التاسع في ترتيب الليغا برصيد 36 نقطة من 25 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

حيث من المقرر ان تنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت الموافق 2 من شهر مارس الجاري في قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني اذاعه مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا

كما تبدأ مباراة ريال مدريد امام نظيرة فالنسيا اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهره والحادي عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الايطالي

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top