تاليسكا كنت قريب من الانتقال للهلال ولكن غيرت وجهتي للنصر

في تصريحات حديثة، كشف اللاعب البرازيلي تاليسكا عن تجربته المثيرة مع نادي النصر السعودي وتحديه في المنافسة مع الهلال السعودي في الدوري السعودي لكرة القدم.

تاليسكا كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، ولكنه قرر تغيير وجهته والانضمام إلى نادي النصر السعودي. وعلى الرغم من أن الفارق بين النصر والهلال في الدوري السعودي حاليًا يبلغ 7 نقاط، إلا أن تاليسكا يؤكد أن فريقه لن يستسلم وسيواصل المنافسة حتى النهاية.

تحدث تاليسكا عن رغبته في تحقيق لقب الدوري السعودي مع النصر، وأكد أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق هذا الهدف. وعلى الرغم من الفارق الحالي في النقاط بين النصر والهلال، إلا أن تاليسكا يعتقد أنه لا يزال هناك فرصة للتفوق والتقدم في جدول الترتيب.

يشعر تاليسكا بالفخر للعب مع نادي النصر والمشاركة في المنافسة القوية مع الهلال. يعتبر الهلال أحد أقوى الفرق في الدوري السعودي، ولكن تاليسكا وفريقه مصممان على إظهار أفضل ما لديهم وتحقيق النتائج الإيجابية.

تتطلع جماهير النصر إلى تألق تاليسكا في المباريات القادمة ومساهمته في تحقيق الانتصارات. يعتبر تاليسكا لاعبًا مهاريًا وقويًا، وقدم أداءً مميزًا في الفترة التي قضاها مع النصر حتى الآن.

من جانبه، أعرب تاليسكا عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر والتفاعل مع الجماهير السعودية. يشعر بدعم كبير من الجماهير ويعتبرها دافعًا إضافيًا لتحقيق النجاح في المباريات.

في الختام، يتحدث تاليسكا بثقة عن تحدي المنافسة مع الهلال ورغبته في تحقيق لقب الدوري السعودي مع النصر. يعتبر تاليسكا أحد الأوراق القوية في فريق النصر وسيكون له دور كبير في المباريات المقبلة. وعلى الرغم من الفارق الحالي في النقاط، فإن تاليسكا وفريقه لن يستسلموا وسيظلون يكافحون حتى النهاية.

تاليسكا

شارك هذا الخبر :

1 فكرة عن “تاليسكا كنت قريب من الانتقال للهلال ولكن غيرت وجهتي للنصر”

  1. Pingback: موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي - القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top