ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند في الصدارة وصلاح الثالث

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

في موسم كرة القدم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يشهد تنافسًا قويًا بين اللاعبين على لقب هداف الدوري. وفي الوقت الحالي، يتصدر القائمة الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند من نادي مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا.

هالاند، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، قدم أداءً استثنائيًا في الموسم الحالي. يتمتع بمهارات هجومية رائعة وقوة بدنية مذهلة.

في المركز الثاني في قائمة الهدافين يأتي أولي واتكينز من نادي أستون فيلا برصيد 16 هدفًا. واتكينز، الذي يعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الإنجليزي، قدم أداءً مميزًا هذا الموسم وأظهر قدرات هجومية مذهلة.

في المركز الثالث يأتي النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول برصيد 15 هدفًا. صلاح، الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، قدم أداءً رائعًا في الموسم الحالي وساهم بشكل كبير في نتائج فريقه.

بعد صلاح، يأتي دومينيك سولانكي من نادي بورنموث في المركز الرابع برصيد 14 هدفًا. سولانكي، الذي يلعب في مركز الهجوم، قدم أداءً قويًا وأظهر قدرات تهديفية مميزة في الموسم الحالي.

في المركز الخامس يأتي جارود بوين من نادي وست هام يونايتد برصيد 14 هدفًا. بوين، الذي يلعب في مركز الجناح الهجومي، قدم أداءً مميزًا وساهم في تحقيق نتائج إيجابية لفريقه.

الخدمة العسكرية في مصر طريقة التقديم وأسباب الرفض الطبي ومدة الخدمة العسكرية في الجيش المصري

بوكايو ساكا من نادي أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 13 هدفًا، بينما يأتي النجم الكوري الجنوبي سون من نادي توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 13 هدفًا أيضًا.

في المركز الثامن يأتي الهاتف السويدي الشاب اليكسندر إساك من نادي نيوكاسل يونايتد برصيد 11 هدفًا. إساك، الذي يعتبر واحدًا من أفضل المواهب الشابة في الدوري الإنجليزي، قدم أداءً رائعًا في الموسم الحالي.

بيل فودين من نادي مانشستر سيتي يحتل المركز التاسع برصيد 11 هدفًا، في حين يأتي هوانغ هي تشان من نادي ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 10 أهداف.

يعد ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مؤشرًا قويًا على أداء اللاعبين وقدراتهم التهديفية. ومن المثير للاهتمام متابعة تطور الترتيب ومعرفة من سيتمكن من الحفاظ على صدارته أو التقدم في القائمة في المباريات القادمة.

 

شارك هذا الخبر :

4 أفكار عن “ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند في الصدارة وصلاح الثالث”

  1. Pingback: موعد مباراة ارسنال وشيفيلد والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الانجليزي 2024 - القمة 24

  2. Pingback: موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الانجليزي 2024 - القمة 24

  3. Pingback: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023–24 - القمة 24

  4. Pingback: موعد مباراة بورنموث ولوتون تاون والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الانجليزي 2024 - القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top