تردد قناة الزعيم سينما «Al Zaeem» على النايل سات 2024 وكيفية ضبطه

قناة الزعيم

تردد قناة الزعيم سينما هو موضوع يثير اهتمام العديد من محبي الأفلام العربية والمصرية خصوصاً، حيث زادت نسبة البحث عن تردد قناة الزعيم سينما على محركات البحث في الساعات الماضية.

تعتبر قناة “الزعيم سينما” واحدة من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية، حيث تقدم محتوى متنوع يضم أفلاماً حديثة وكلاسيكية تجذب شريحة واسعة من المشاهدين. 

نبذة عن قناة الزعيم سينما

تتميز قناة “الزعيم سينما” بعرض مجموعة متنوعة من الأفلام التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية. تتنوع الأفلام التي تعرض على القناة بين الأفلام الكوميدية، الدرامية، الرومانسية، وأفلام الحركة، مما يجعلها وجهة مفضلة لعشاق السينما العربية.

محتوى القناة

تعرض القناة أفلاماً لأشهر نجوم السينما المصرية والعربية، وتحرص على تقديم عروض حصرية لأول مرة على الشاشات الفضائية. كما تقوم القناة بتنظيم فترات بث خاصة بمناسبات معينة مثل الأعياد والمناسبات الوطنية، حيث يتم عرض أفلام تتناسب مع أجواء هذه المناسبات.

إقراء أيضاً.. تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية

تردد قناة الزعيم سينما

حتى يتمكن المشاهدون من استقبال قناة “الزعيم سينما” والاستمتاع بما تقدمه من أفلام وبرامج، يمكنهم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد التالي: 

  • القمر الصناعي: نايل سات
  •  التردد: 11679
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي (V)
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

خطوات ضبط إستقبال تردد قناة الزعيم

  1. يمكن ضبط التردد على جهاز الاستقبال عن طريق الخطوات التالية:
    الدخول إلى قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال.
  2.  اختيار خيار “البحث اليدوي” عن القنوات.
  3.  إدخال التردد ومعامل الترميز والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ كما هو مذكور أعلاه.
  4. بدء البحث وحفظ القناة بعد العثور عليها.

وفي النهاية توفر قناة “الزعيم سينما” Al Zaeem للمشاهدين فرصة رائعة لمتابعة أحدث وأفضل الأفلام العربية من خلال ترددها على النايل سات. يساهم التنوع الكبير في الأفلام التي تعرضها القناة في جذب قاعدة جماهيرية واسعة، مما يجعلها واحدة من أبرز القنوات السينمائية في الوطن العربي.



ونقدم لكم من خلال موقع (القمة24)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية والأوروبية ، الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، الدوري الالماني ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة الإنجليزي ، كأس ملك اسبانيا ، كأس إيطاليا ، كأس ألمانيا ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الافريقي، كأس آسيا ، الدوري السعودي ، الدوري المصري، كأس مصر ، كأس السوبر المصري، كأس العالم ، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، كأس العرب.

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top