شيرين عبدالوهاب تحطم استوديو حسام حبيب وسط مشاجرة حادة .. فيديو

شيرين عبدالوهاب تحطم استوديو حسام حبيب وسط مشاجرة حادة .. فيديو

شيرين عبدالوهاب تحطم استوديو حسام حبيب وسط مشاجرة حادة .. فيديو

في تطور جديد للمشاجرة بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شيرين وهي تقوم بتكسير وتحطيم الاستوديو الخاص بحسام.

الفيديو الذي نشره موقع “القاهرة 24” أظهر تلفيات كبيرة في الاستوديو، حيث كانت النوافذ والأبواب وحوائط العزل الخاصة بالصوت محطمة بالكامل، إضافة إلى تكسير الزجاج والتلفاز وتحطيم الفرش.

بدت شيرين في الفيديو في حالة هستيرية وهي تقوم بتكسير الأستوديو، مما أثار دهشة الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. من جهته، أنكر حسام حبيب التعدي على شيرين، متهماً إياها بالتوجه إلى الاستوديو وتحطيمه عن عمد. وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة شيرين لسماع أقوالها حول واقعة التعدي.

 

وفي تصريحاته، قال حسام حبيب: “أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم”. ووفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية، طلب حسام حبيب شهادة ابنة شيرين عبدالوهاب للتحقيق في واقعة الضرب.

وفي الوقت نفسه، كشف التقرير الطبي المبدئي لحالة شيرين بعد الواقعة أن الفنانة تعرضت لإصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم. توجهت شيرين إلى قسم الشرطة في الخامسة فجراً لتقديم بلاغ ضد حسام حبيب، حيث كانت وجهها مغطى بالدماء. وذكرت في البلاغ أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب وتسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

وأوضحت شيرين في المحضر رقم 7155 أنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها ولحسام حبيب بالشراكة، ووجدت حسام بالمكان. طلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستوديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، التي تضمنت حقيبة يد تحوي مبلغا ماليا وهاتفا محمولا خاصا بها. كما أعطت النجمة المصرية رجال الشرطة عنواني الاستوديو ومنزل حسام لضبطه وإحضاره.

وبالذهاب إلى المكانين المذكورين، لم يتم العثور على حسام الذي غادر بعد الواقعة، بعدما علم بذهاب شيرين إلى قسم شرطة منطقة التجمع الخامس.

في تطور جديد، أكدت مصادر مطلعة لموقع “العربية.نت” أن شيرين عبدالوهاب تصالحت مع حسام حبيب وتنازلت عن محضر التعدي والمشادات الكلامية.

وقع الطرفان على وثيقة تصالح، وتعهد حسام حبيب بعدم التعرض لشيرين مجدداً. وذكر المصدر أن المحامي الخاص بحسام حبيب تحدث إلى شيرين وطلب منها إنهاء الأزمة بشكل ودي حتى لا تصبح حديث الصحف ووسائل الإعلام.

بهذا، تكون الواقعة قد أخذت مساراً جديداً بعيداً عن التصعيد القانوني، مع تأكيدات بتصالح الطرفين وإنهاء الخلافات بشكل ودي، ما يترك الباب مفتوحاً لمزيد من التطورات في العلاقة بين الفنانين.

إقرأ أيضاً |  أزمة شيرين عبد الوهاب تثير مواقع التواصل الاجتماعي: هاشتاج أنقذوا شيرين عبد الوهاب يتصدر

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top