تقديم مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي 2024

مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

بعد أربعة أيام فقط من المواجهة المثيرة في دوري أبطال أوروبا في مدريد، عاد مانشستر سيتي إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف هذه المرة فريق لوتون تاون على ملعب الاتحاد بعد مساء اليوم السبت الموافق 13 مارس 2024 في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي المواجهة السابقة، حقق السيتي فوزًا ساحقًا على لوتون بنتيجة 6-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل إيرلينج هالاند خمسة أهداف.

أظهرت مباراتهم الأخيرة ضد ريال مدريد مواجهة قوية أخرى، انتهت بالتعادل الإيجابي نتيجة 3-3 في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم هدف بيرناردو سيلفا المبكر، رد ريال مدريد بهدفين غيرت اتجاههما. ومع ذلك، أعاد هدفي فيل فودين وجوسكو جفارديول السيتي إلى المقدمة مرة أخرى، لكن تسديدة مذهلة من فيديريكو فالفيردي أنقذت التعادل لريال مدريد.

إن قوة مانشستر سيتي واضحة، حيث سجل ثلاثة أهداف في تسع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا. كما أنهم يتنافسون على العديد من البطولات هذا الموسم، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حاليًا المركز الثالث في الجدول خلف أرسنال وليفربول.

الفوز على لوتون يمكن أن يدفع سيتي مؤقتًا إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن منافسيه. لقد تغلبوا بالفعل على لوتون مرتين خارج أرضهم هذا الموسم، كما أن خطهم الخالي من الهزائم في استاد الاتحاد، والذي يمتد على 40 مباراة في جميع المسابقات، يزيد من ثقتهم.

وفي الوقت نفسه، أنهى لوتون سلسلة من 10 مباريات متتالية بدون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على بورنموث نهاية الأسبوع الماضي. على الرغم من تصميمهم، إلا أنهم يواجهون معركة شاقة ضد السيتي، معترفين بوضعهم المستضعف ومخاوف الإصابة.

بعد أن فاز في مباراتين فقط خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لم ينتصر لوتون أبدًا في مباراة خارج أرضه ضد حامل اللقب في 16 محاولة. يشير سجلهم الأخير خارج ملعبهم ضد أبطال الدوري الضوء على التحدي الذي سيواجهونه في ملعب الاتحاد.
اقرأ أيضاً: 7 معلومات عن مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الانجليزي 2024

الإصابات والإيقاف

ومن المرجح أن يغيب كايل ووكر وناثان آكي من مانشستر سيتي بسبب إصابات في أوتار الركبة والساق على التوالي. هناك حالة من عدم اليقين تحيط بمدى توفر فيل فودين بعد تعرضه لضربة أمام ريال مدريد، على الرغم من أنه قدم تحديثًا إيجابيًا عن إصابته.

غاب كيفن دي بروين عن الملاعب بسبب المرض في المباراة السابقة ولكن يجب أن يكون جاهزًا للاختيار يوم السبت. ماتيوس نونيس، جيريمي دوكو، وجوليان ألفاريز جميعهم يتنافسون على مكان في الفريق.

أعرب رودري عن حاجته إلى فترة راحة، وقد يختار السيتي إراحته ضد لوتون مع التركيز على مباراة الإياب القادمة ضد ريال مدريد. يمكن أيضًا أن يشهد لاعبون مثل جوسكو جفارديول وجون ستونز وبرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند دقائق مخفضة.

لدى لوتون تاون العديد من اللاعبين غير المتوفرين بسبب الإصابات، بما في ذلك توم لوكير وناكامبا الرائع وجاكوب براون. سيتم تقييم لياقة غابرييل أوشو قبل انطلاق المباراة، مع احتمالية ملء دايكي هاشيوكا إذا لم يتمكن أوشو من العودة.

عيسى كابوري، المعار من مانشستر سيتي، غير مؤهل للعب ضد ناديه الأصلي. يعد تاهيث تشونج وفريد ​​أونيدينما من الخيارات المتاحة لمركز الظهير الأيمن، بينما من المتوقع أن يشارك جوردان كلارك في خط الوسط إلى جانب روس باركلي، الذي سجل هدفين ضد السيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق من هذا الموسم.

مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

تشكيل الفريقين المتوقع للمباراة

التشكيلة المتوقع لمانشستر سيتي:
أورتيجا؛ أكانجي، دياس، جفارديول؛ لويس، كوفاسيتش؛ دوكو، دي بروين، نونيس، جريليش؛ هالاند 

تشكيلة لوتون تاون المتوقع:
كامينسكي؛ هاشيوكا، مينجي، بيرك؛ أونيدينما، باركلي، كلارك، دوتي؛ تاونسند، تشونغ؛ موريس.

 

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top