مسلسل “عتبات البهجة”: عودة مبهجة للفخراني ومجدي أبو عميرة في رمضان ٢٠٢٤

مسلسل “عتبات البهجة” هو العمل الجديد الذي يجمع النجم الكبير يحيى الفخراني والمخرج المبدع مجدي أبو عميرة. يعتبر هذا المسلسل عودة مبهجة للثنائي بعد تعاونهما الناجح في مسلسل “يتربى في عزو” الذي عرض في عام ٢٠٠٧.

مسلسل عتبات البهجة

 

المسلسل مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وتمت كتابة سيناريو المسلسل من قبل الدكتور مدحت العدل. تدور أحداث المسلسل حول أحد الأجداد والعلاقة القوية التي تربطه بأحفاده.

مسلسل عتبات البهجة

من المتوقع أن يتكون المسلسل من ١٥ حلقة، وسيتم عرضه في موسم رمضان لعام ٢٠٢٤. سيكون هذا العمل من أبرز الأعمال المنتظرة في الشهر الكريم، حيث يتطلع الجمهور إلى مشاهدة هذا الثنائي الناجح في مسلسل جديد يعكس موهبتهما وإبداعهما في صناعة الدراما التلفزيونية.

مسلسل عتبات البهجة

يعد يحيى الفخراني واحدًا من أبرز النجوم في الوسط الفني، حيث قدم العديد من الأدوار المتميزة في السينما والمسرح والتلفزيون. يتميز الفخراني بأداءه القوي والمؤثر الذي يلفت انتباه الجمهور ويثبت قوته الفنية في كل عمل يشارك فيه.

مسلسل عتبات البهجة مجدي ابو عميره

أما مجدي أبو عميرة، فهو مخرج مبدع وموهوب يتمتع بقدرة فريدة على إخراج الأعمال الدرامية بأسلوبه الخاص. يعتبر أبو عميرة من أهم وأنجح المخرجين في الوسط الفني، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة التي حققت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا.

بجمع هذا الثنائي الناجح في مسلسل “عتبات البهجة”، يمكن أن نتوقع عملًا مميزًا يجمع بين الإبداع الفني والقصة المشوقة. سيكون للمسلسل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين وسيثبت أن الفخراني وأبو عميرة لا يزالان يمتلكان القدرة على تقديم أعمال مميزة ومثيرة للاهتمام.

ويشارك النجم الكبير يحيى الفخراني في بطولة العمل كلا من ، النجمة جومانا مراد ، والفنان سيد رجب ، والفنانة سما ابراهيم ، والفنان الكبير صلاح عبدالله والفنانة هنادي مهنا والنجم الصاعد عنبة، بالإضافة إلى كوكبة من الممثلين و الممثلات.

 

مسلسل عتبات البهجة

بانتظار موعد عرض مسلسل “عتبات البهجة” في رمضان ٢٠٢٤، يمكننا الاستعداد لاستقبال هذا العمل الجديد الذي سيأخذنا في رحلة مشوقة ومثيرة. سيكون للمسلسل حضور قوي في الشاشة العربية وسيكون له مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

مسلسل عتبات البهجة

شارك هذا الخبر :

فكرتين عن“مسلسل “عتبات البهجة”: عودة مبهجة للفخراني ومجدي أبو عميرة في رمضان ٢٠٢٤”

  1. Pingback: قائمة أبطال مسلسل “امبراطورية ميم” وتفاصيل الإنتاج

  2. Pingback: تفاصيل فيلم الفرعون الأخير: بين العصور القديمة والحاضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top