منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر الإدارية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف مصطفى محمد

منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة

منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر الإدارية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف مصطفى محمد

تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي جمعت المنتخبين في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الإدارية الودية، بنتيجة هدف دون مقابل.

منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر الإدارية

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر الإدارية، في انتظار مباراة تونس وكرواتيا اليوم لتحديد الطرف الآخر للنهائي.

هدف منتخب مصر ضد نيوزيلندا

وسجل هدف المباراة الوحيد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة ‘ 29 من عمر الشوط الأول واللقاء.

موعد مباراة مصر وأستراليا والقنوات الناقلة في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23

ضربة جزاء مصر ضد نيوزيلندا

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق ضربة احتسبها الحكم بعد تدخل لاعب منتخب نيوزيلندا ضد أمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، والذي تعرض للإصابة مما ادي الي استبداله في الدقيقة 26 ودخل بدلاً منه اللاعب حمدي فتحي .

إصابة أمام عاشور

إصابة أمام عاشور

وتم نقل إمام عاشور إلى المستشفى وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

استاد مصر - استاد العاصمة الإدارية

واقيمت مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا اليوم على استاد مصر (العاصمة الإدارية الجديدة) وهذه المباراة هي الافتتاح الرسمي لهذا الاستاد الذي يعد تاني اكبر استاد في الشرق الأوسط بسعة تصل 94 ألف متفرج.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

والجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا هي المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة

ونقدم لكم من خلال موقع (القمة24)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية والأوروبية ، الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، الدوري الالماني ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة الإنجليزي ، كأس ملك اسبانيا ، كأس إيطاليا ، كأس ألمانيا ، الدوري المغربي، الدوري الأوروبي ، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الافريقية، كأس السوبر الافريقي، كأس أوروبا ، الدوري السعودي ، الدوري المصري، كأس مصر ، كأس السوبر المصري، كأس العالم ، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، كأس العرب.

شارك هذا الخبر :

1 فكرة عن “منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر الإدارية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف مصطفى محمد”

  1. Pingback: منتخب المغرب يهزم أنغولا بهدف عكسي في مباراة ودية - القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top