من هو معلق مباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القمة 24 عن من هو معلق مباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن تفاصيل مواجهة مباراة فرنسا وإسبانيا في قمة منافسات بطولة يورو 2024.

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره المنتخب الفرنسي غداً الثلاثاء تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

بينما يدخل المنتخب الإسباني بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز على منتخب ألمانيا صاحب الديار بنتيجة هدفين مقابل هدف من دور ربع النهائي في واحدة من أقوى المباريات في عالم كرة القدم.

اما المنتخب الفرنسي يدخل تلك المباراة رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة وذلك بعدما قدم مباراة تاريخية امام منتخب البرتغال في ربع النهائي والذي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 5/3.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب فرنسا امام نظيرة منتخب إسبانيا في قمة منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك غدا الثلاثاء الموافق 9 من شهر يوليو الجاري.




كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة

8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا .

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي اليورو كب من المعلق.

  • حفيظ دراجي 
  • وخليل البلوشي 

معلق مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

نقدم لكم من خلال موقع (القمة24)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية والأوروبية ، الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، الدوري الالماني ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة الإنجليزي ، كأس ملك اسبانيا ، كأس إيطاليا ، كأس ألمانيا ، كأس العراق، الدوري الأوروبي ، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الافريقي، كأس أوروبا ، الدوري السعودي ، الدوري المصري، كأس مصر ، كأس السوبر المصري، كأس العالم ، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، كأس العرب.

شارك هذا الخبر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top