موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة بعد الفوز على إشبيلية في الدوري الاسباني 2024

يكشف اليكم الان موقع القمة 24 عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في الدوري الاسباني بعد مباراة إشبيلية اليوم والتي حقق الملكي الفوز بنتيجة هدف نظيف.

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة فالنسيا في بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم.

حيث يستعد ريال مدريد لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة فالنسيا يوم السبت القادم والموافق 2 من شهر مارس القادم في قمة منافسات الجولة الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الممتاز 2024.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

كما تبدأ مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

كما تذاع مباراة ريال مدريد وإشبيلية في قمة منافسات بطولة الدوري الاسباني عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة بعد الفوز على إشبيلية اليوم في قمة منافسات الجولة ال 26 من بطولة الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

شارك هذا الخبر :

1 فكرة عن “موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة بعد الفوز على إشبيلية في الدوري الاسباني 2024”

  1. Pingback: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي - القمة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من القمة 24

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Scroll to Top